أتلتيكو مدريد يفرض التعادل على ريال مدريد في ديربي مثير

إسبانيا, منذ 4 أيام و 19 ساعة هيئة التحرير

شهد ديربي مدريد مواجهة قوية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم. المباراة، التي أقيمت مساء الأحد، جمعت بين الفريقين في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

 

بدأ ريال مدريد بالتسجيل في الدقيقة 64 عن طريق المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، مستغلاً ركلة ركنية ليسدد الكرة برأسه في شباك أتلتيكو. وبعد هدف التقدم، واصل الريال محاولاته لتعزيز الفارق، لكنه واجه دفاعاً صلباً من الفريق الضيف.

 

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، وتحديداً في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، نجح الأرجنتيني آنخيل كوريا في تسجيل هدف التعادل لصالح أتلتيكو مدريد، بعد كرة مرتدة استغلها بإتقان ليضمن لفريقه نقطة ثمينة.

 

هذا التعادل حرم ريال مدريد من رد اعتباره بعد خسارته مرتين في الموسم الماضي على ملعب واندا متروبوليتانو، معقل أتلتيكو مدريد، ضمن مباريات الدوري وكأس ملك إسبانيا. كما فرط الريال في فرصة تقليص الفارق مع المتصدر برشلونة، الذي يمتلك 21 نقطة، حيث رفع الريال رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني.

 

من جهته، نجح أتلتيكو مدريد في تفادي أول هزيمة له هذا الموسم، ليصل رصيده إلى 16 نقطة ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب. المباراة أظهرت روح المنافسة الكبيرة بين الفريقين، وعكست الرغبة في تحقيق الفوز حتى الدقائق الأخيرة.