الوداد يعزز موقعه في البطولة الاحترافية بثلاثية أمام شباب المحمدية في مباراة مثيرة

المغرب, منذ 2 أيام و 18 ساعة هيئة التحرير

حقق فريق الوداد الرياضي انتصارًا صعبًا ومثيرًا على شباب المحمدية بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جرى على أرضية ملعب العربي الزاولي ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المغربي الاحترافي. هذا الفوز جاء ليؤكد قوة الوداد واستمراره في سباق المنافسة على المراكز المتقدمة، فيما يستمر شباب المحمدية في معاناته أسفل ترتيب الدوري.

 

وشهدت المباراة انطلاقة قوية من الفريقين مع تبادل مستمر للهجمات.

 

ورغم الفرص العديدة التي أتيحت لكلا الجانبين، إلا أن الحسم جاء في الدقيقة 23 عندما سجل السنغالي مباي نيانغ الهدف الأول للوداد من ركلة جزاء، ليمنح فريقه التقدم.

 

في الشوط الثاني، أبدى شباب المحمدية رغبة قوية في تعديل النتيجة، ونجح بالفعل في تحقيق ذلك عن طريق اللاعب أيمن فولات في الدقيقة 51.

 

و عاد نيانغ ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 66، قبل أن يضاعف المدافع جمال حركاس النتيجة بهدف ثالث بعد دقيقتين فقط، ليعزز تقدم الفريق الأحمر.

 

على الرغم من تقليص شباب المحمدية الفارق في الدقيقة 83 بواسطة ركلة جزاء نفذها بنجاح عزيز النخلي، إلا أن الفريق لم يتمكن من تعديل النتيجة.

 

وبهذا الفوز، رفع الوداد رصيده إلى 11 نقطة ليحتل المركز الثاني في الترتيب، بينما تجمد رصيد شباب المحمدية عند نقطة وحيدة، مما يجعله في موقف صعب في قاع الترتيب.