بدر بانون: شارة العمادة لمتولي وسأرحل إدا كان هناك عرض مناسب

المغرب, منذ 5 عام و 5 شهر صادق أمين
تحدث قائد الرجاء، المدافع بدر بانون عن سعادته بعودة المايسترو محسن متولي، أولى صفقات النادي الصيفية، مؤكدا أنه سيكون أول من يستقبله ليمنحه شارة القيادة.

وخلال تصريحات إذاعية، قال بدر بانون: "لقد كنت لاعبا في الفئات السنية بالرجاء عندما كان متولي نجم الفريق الأول، ويستحيل بعد وصوله أن أتقدم عليه، لأني ودون إطالة تفكير سأقوم بتسليمه شارة القيادة"، مضيفا: "لم أسع في أي فترة لنيل هذه الشارة، لقد تنازل لي عنها الحارس الزنيتي وقبلتها بمباركة جميع اللاعبين".

وعند سؤاله عن مستقبله، أكد بدر بانون أن تلقى بعض العروض، لكن العرض الوحيد الذي يناقشه في الوقت الحالي هو عرض الرجاء من أجل تمديد العقد بشروط أفضل وأن المفاوضات في الطريق الصحيح، لكنه لم يستبعد إمكانية الاحتراف إذا ما كانت الصفقة في صالح الفريق، خاصة من الناحية المادية.

وقال بانون: "أنا أشعر براحة كبيرة داخل الرجاء، تلقيت عروضا لكنها لم ترقى للمطلوب. الآن أنا في مفاوضات مع وكيل أعمالي والرجاء من أجل تجديد العقد، وهذا هو العرض الذي يهمني الآن، لكي أكون صريحا، أريد الاستمرار لموسم آخر"، قبل أن يستطرد قائلا: " لكن الأمور واضحة، لو تلقيت عرضا مغريا يفيد النادي ماديا فسأرحل، أهم شيء أن يستفيد الرجاء أكثر مني. بطبيعة الحال أفضل عرض سيكون أوروبيا، لكن إذا حصلت على عرض خليجي من ناد كبير فلن أتردد في القبول".

ويعد بدر بانون منتوجا خالصا لنادي الرجاء وأفضل مدافع بالبطولة الاحترافية، الشيء الذي دفع العديد من التقارير الصحفية بربطه ببعض العروض الخليجية خاصة من السعودية.