باعدي على فوهة بركان بسبب حمد الله

المغرب, منذ 5 عام و 4 شهر هيئة التحرير
وضع الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، منتخب المغرب في مأزق قبل أيام قليلة من إنطلاق بطولة كأس الأفريقية التي تستضيفها مصر.
 
وذكرت مصادر إعلامية، أن "الكاف" يشترط الحصول على تقرير طبي يؤكد إصابة عبد الرزاق حمد الله مهاجم منتخب المغرب نظير الموافقة على إستبعاده من القائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية وتسجيل لاعب أخر بدلاً منه.
 
وأضافت نفس المصادر أن منتخب المغرب لن يتمكن من تعويض عبد الرزاق حمد الله في قائمة بطولة كأس الامم الافريقية، لاسيما وأن هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي رفض الخضوع للفحوصات الطبية.

وأكدت ذات المصادر، أن منتخب المغرب قد يغادر إلى مصر بقائمة تضم 22 لاعباً، في حال إستمرار غياب اللاعب عن إجراء الفحوصات الطبية.

وأعلن الإتحاد المغربي لكرة القدم، في بلاغ له، عن استبعاد عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودي، من قائمة المنتخب المغربي المشاركة في كأس أمم إفريقيا في مصر، وذلك بسبب الإصابة، ليتم تعويضه باللاعب عبد الكريم باعدي.

في المقابل ذكرت تقارير صحفية مغربية أن الهداف التاريخي للدوري السعودي قرر مغادرة معسكر منتخب المغرب، بسبب عدم رضاه عن الجو العام في المعسكر، ودخوله في مشادة كلامية مع زميله فيصل فجر الذي منعه من تسديد ركلة جزاء في مباراة جامبيا الودية التي أقيمت بملعب "مراكش"، والتي إنتهت بفوز بجامبيا بهدف دون مقابل.