كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

إخلاء مقر الكاف في القاهرة من موظفيه

إخلاء مقر الكاف في القاهرة من موظفيه

مصر, منذ 4 عام و 0 شهر وكالات

أعلن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي، أنه جرى توجيه الموظفين بمقر الاتحاد في العاصمة المصرية القاهرة، بالعمل من المنزل خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن الجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

ونشر أحمد، رسالة عبر موقع الكاف اليوم السبت ذكر فيها "أقدم لكم التحية من الاتحاد الأفريقي. كانت الأيام الماضية حزينة لكرة القدم الأفريقية والعالم بأسره، بسبب الطبيعة المتطورة لفيروس كورونا في أنحاء العالم".

وتابع "كان هناك إغلاق تام في بعض الدول والاتحادات الأعضاء، وفي بعض الحالات كان هناك إغلاق جزئي".

وأضاف "على الرغم من كوننا منظمة لكرة القدم، فإن أحد أهدافنا هو المشاركة في مكافحة الآفات التي تشكل تهديدا للقارة وللإنسانية، وفي هذا الصدد، اتخذنا قرارات رئيسية للسيطرة على انتشار الفيروس".

ونوه "نتيجة لذلك أوقفنا جميع المسابقات بما في ذلك التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021، وبطولة الأمم الأفريقية للمحليين، وتم تأجيل الجمعية العمومية العادية الثانية والأربعين للكاف".

وشدد "كرة القدم شغف القارة، لكن صحة اللاعبين والمسؤولين والشركاء والجماهير هي الأكثر أهمية في هذه المرحلة".

وأعلن أحمد أحمد "في ضوء هذا الانتشار، تم توجيه الموظفين العاملين في مقر الكاف للعمل من المنزل اعتبارا من 19 مارس/آذار الجاري حتى نهاية الشهر، علاوة على ذلك، نراقب الوضع عن كثب ونبقى على اتصال دائم مع الشركاء العالميين مثل منظمة الصحة العالمية والفيفا".