كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الاتحاد الاسيوي يوافق على تأجيل العديد من المباريات بسبب فيروس "كورونا"

الاتحاد الاسيوي يوافق على تأجيل العديد من المباريات بسبب فيروس "كورونا"

أسيا منذ 1 شهر و 11 أيام وكالات

أعلن نادي التعاون السعودي، اليوم الأربعاء، موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على طلب إدارة النادى بتأجيل مواجهة برسبوليس الإيراني، بدورى الأبطال، بسبب تفشى فيروس كورونا في الدول الآسيوية مؤخرا.
 
وذكر النادي في بيانه الرسمي، أن موافقة الاتحاد الآسيوي جاءت بسبب فيروس كورونا حيث سيتم لاحقاً تحديد موعد جديد للمباراة التي كان مقررا إقامتها يوم الاثنين 2 مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من النسخة الحالية لمسابقة دورى أبطال آسيا.

وكان الاتحاد الكويتي لكرة القدم اعتذر عن استضافة مباراة التعاون السعودي وبیرسبولیس الإيراني في المجموعة الثالثة وذلك بسبب فيروس "كورونا".
 
ومن ناحية أخرى، قدم الاتحاد البحريني لكرة القدم، فى وقت سابق، اعتذاره عن عدم استضافة مباراة النصر السعودي، أمام سباهان أصفهان الإيراني، في دوري أبطال آسيا، في مباراة الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الرابعة، والمقررة في الثالث من مارس المقبل.
 
وجاء ذلك في ظل انتشار فيروس كورونا في إيران، وبالتالي إمكانية إصابة لاعبي فريق سباهان الإيراني واللاعبين والجماهير التي ستحضر المباراة.
 
ومن جانبه ألغى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي مباريات الأندية السعودية ضد الإيرانية والتي تقام على ملاعب محايدة، بعد اعتذار البحرين والكويت عن استضافة المباريات.
 
ويحتل النصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف السد القطري المتصدر، برصيد 4 نقاط لكل فريق، بينما يحتل سباهان المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والعين الإماراتي يحتل المركز الرابع بدون نقاط.