كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الخليفي يوجه رسالة خاصة للأرجنتيني ليونيل ميسي

الخليفي يوجه رسالة خاصة للأرجنتيني ليونيل ميسي

فرنسا, منذ 11 شهر و 1 أيام هيئة تحرير

وجه ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة إلى اللاعب الأرجنتيني النجم ليونيل ميسي بعد إعلانه رحيله عن صفوف الفريق الباريسي.

 

وقام باريس سان جيرمان بنشر فيديو على حسابه يعبر فيه عن شكره الجزيل لليونيل ميسي، الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات، قائلاً "نود أن نعبر عن خالص الشكر لك".

 

وأرسل رئيس النادي الفرنسي رسالة للنجم الأرجنتيني قائلاً: "أود أن أشكر ليونيل ميسي على المواسم اللذين قضاهما في باريس، كان من دواعي سروري رؤية اللاعب الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات يرتدي قميص باريس في ملعب حديقة الأمراء ويحقق بطولتين متتاليتين، وكان مصدر إلهام للاعبينا الشباب".

 

وأضاف الخليفي: "يجب عدم التقليل من إسهامه في باريس سان جيرمان والدوري الفرنسي، ونتمنى لليونيل وعائلته كل التوفيق في المستقبل".

 

وشارك ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان في 74 مباراة حتى الآن خلال فترة تواجده مع النادي، حيث تمكن من تسجيل 32 هدفا وصناعة 35 هدفًا آخر.

 

اللاعب البالغ من العمر 35 عامً، حقق لقب الدوري الفرنسي مرتين مع فريق باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى لقب كأس السوبر الفرنسي، وذلك خلال مشاركته في موسمين مع النادي.
شيماء القوري الجبلي