كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الرجاء الرياضي يعقد شراكة استراتيجية مع ريال بيتيس الاسباني

الرجاء الرياضي يعقد شراكة استراتيجية مع ريال بيتيس الاسباني

إسبانيا, المغرب, منذ 6 شهر و 8 أيام هيئة تحرير

أقدم المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، على توقيع عقد شراكة مع نادي ريال بيتيس الإسباني من أجل تبادل الخبرات و إقامة علاقات رياضية و اقتصادية أخرى.

 

كما تهدف هذه الشراكة إلى مبادرات أخرى ستعزز من التقارب مع الفريق المغربي و الإسباني سيسعى الفريقين على بلورتها على أرض الواقع.

 

ومن المنتظر أن تعزز هذه الشراكة، الزيارات بين ممثلي الناديين لتبادل الخبرة في مجالات التسيير الرياضي والتجاري والمالي والحكامة المؤسساتية.

 

وجاء في بلاغ الذي توصلت موقع "KOORALIFE" بنسخة منه:

 

"نحن متحمسون لتفعيل شراكتنا مع الرجاء الرياضي النادي الذي يتمتع بتاريخ غني وقاعدة جماهيرية قوية لديهم الكثير من الشغف بناديهم”، وأضاف رامون الاركون الرئيس التنفيذي لريال بيتيس، إن هذا التعاون لن  يعزز علاقتنا مع السوق المغربية فحسب، بل سيوفر لنا أيضا فرصا تنموية مهمة لكلا المؤسستين".


وجاء في نفس البلاغ تصريح عادل هلا نائب رئيس الرجاء الرياضي الذي قال فيه: "يمثل هذا التحالف بداية جديدة ومثيرة لفريقنا. لقد أصبح ريال بيتيس معيارا مهما في كل من الدوري الإسباني وكرة القدم الأوروبية. سنعمل معا على مواصلة النمو وتقديم تجارب لا تنسى لمشجعينا".

 

ومن المقرر البدء بالعمل في إطار هذه الشراكة ابتداءا من نهاية الأسبوع الجاري، حيث سيقيم ريال بيتيس والرجاء الرياضي معسكرا لفائدة المدربين و المؤطرين، من أجل تبادل الخبرات والاستفادة المتبادلة.