كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الرجاء يتعادل مع الجيش الملكي في "كلاسيكو" التفنن في إضاعة الأهداف

الرجاء يتعادل مع الجيش الملكي في "كلاسيكو" التفنن في إضاعة الأهداف

المغرب, منذ 22 أيام و 5 ساعة هيئة تحرير

انتهت المباراة التي جمعت بين فريق الرجاء الرياضي م وضيفه الجيش الملكي برسم الجولة 17 من البطولة الاحترافية على أرضية الملعب البلدي بقنيطرة بنتيجة (1-1).

 

واعتمد التونسي نصر الدين نابي على التشكيلة التالية:

المهدي بنعبيد، محمد مفيد، حاتم الصوابي، زهير مارور، إيمانويل إيمانيشيموي، زين الدين الدراك، العربي الناجي، أمين الزحزوح، خالد ايت ورخان، أحمد حمودان، حمزة إغمان.

 

فيما قرر زينباور الدخول بالتشكيلة التالية:

أنس الزنيتي، اسماعيل مقدم، عبد الله خفيفي، يوسف بلعمري، محمد بولكسوت، المهدي موباريك، محمد مكعازي، صابر بوغرين، محمد زريدة، نوفل الزرهوني، يسري بوزوق.

 

ولم يتمكن الفريقين من تسجيل الهدف في الشوط الأول من المباراة رغم ضغط الكبير الذي قام به فريق الجيش الملكي في هذا الشوط وكذلك الفرص التي أهدرها الرجاء.

 

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن الفريق الأخضر في افتتاح النتيجة بهدف احتسب لحمزة إغمان  الذي ارتطمت به الكرة لتستقر في مرماه، بعد ضربة خطإ نفذها نوفل الزرهوني في الدقيقة 51.

 

فيما نجح فريق الجيش الملكي من تعديل النتيجة في الدقيقة 77 بواسطة المهاجم توميسانغ أوريبوني بعد إنفراده بالحارس أنس الزنيتي.

 

وبهذه النتيجة، بقي فريق الجيش الملكي في صداة ترتيب البطولة الاحترافية ب 37 نقطة متساويا مع فريق الرجاء الرياضي المتواجد في المركز الثاني.