كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الركراكي يتحدث عن أسباب عدم استدعاء مراد باتنة و العيناوي

الركراكي يتحدث عن أسباب عدم استدعاء مراد باتنة و العيناوي

المغرب, منذ 1 شهر و 1 أيام فؤاد السنوسي

أجاب وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، خلال الندوة الصحفية، التي تسبق مباراة المنتخب الوطني ضد ضيفه الموريتاني يوم غد، بملعب أكادير على عدم استدعاء لاعب الفتح السعودي مراد باتنة.

 

و صرح " لا أحد يعرف مراد باتنة أكثر مني لا سيم و قد دربته لثلاث مواسم مع نادي الفتح الرباطي، و تابعته عندما كان يسجل في غالبية المباريات في السعودية، و لكن عند النظر للاعبين لدينا، و الجودة التي يتوفرون عليها، ترى أنه من الصعب تجريب جميع اللاعبين".

 

و تابع المتحدث نفسه: " كنت قد أدرجت إسم اللاعب في القائمة الموسعة التي ستخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا، و لكن إذا اجتهد و قدم المطلوب من الممكن أن يكون حاضرا معنا في المستقبل". 

 

و بخصوص نائل العيناوي اللاعب ذي الأصول المغربية، الناشط في الدوري الفرنسي ضمن صفوف نادي لانس، قال الركراكي " أتمنى الإعتماد على اللاعب في المستقبل نظرا لإمكانياته الجودة التي يتمتع بها".

 

كما أكد أنه تواصل مع نائل للإلتحاق بكتيبة الأسود، إلا أن هذا الأخير طلب إرجاء مسألة حسم القرار لوقت لاحق بغية كسب الرسمية ضمن صفوف فريقه.

 

و ختم الناخب الوطني في هذا الشأن، يأنه سيبقى على تواصل مع اللاعب، للتمكن من ضمه إلى المنتخب في قادم الاستحقاقات.

 

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني سيستضيف منتخب موريتتانيا يوم غد الثلاثاء على ملعب أدرار بأكادير، ابتداء من الساعة العاشرة مساء.