كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الزمالك يزيح الترجي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الزمالك يزيح الترجي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

مصر, منذ 4 عام و 1 شهر صادق أمين

استطاع نادي الزمالك المصري أن يتأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أفريق

نجح نادي الزمالك المصري في ضمان بطاقة تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم خسارته أمام نادي الترجي التونسي  بهدف نظيف دون رد، في مباراة الإياب التي احتضنها الملعب الأوليمبي برادس.

ونجح الترجي في افتتاح التسجيل مبكرا عن طريق الاعب الجزائري بلال بن ساحة في الدقيقة الخامسة، عن طريق ركلة جزاء، لكنه فشل في إضافة أهداف أخرى في ظل الصلابة الدفاعية للفريق المصري بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

واستفاد نادي الزمالك من الفوز الذي حققه في مباراة الذهاب على ستاد القاهرة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف، ليصعد إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لينتظر الفائز من مباراة الرجاء المغربي ضد نادي مازيمبي الكونغولي التي ستقام غدا السبت على ملعب نادي مازيمبي الكونغولي الذي خسر امام نادي الرجاء المغربي في المغرب بهدفين نظيفين.

يا وذلك على الرغم من خسارته أمام نادي الترجي التونسي في مباراة العودة التي اقيمت اليوم على الملعب الأوليمبي برادس بهدف نظيف دون رد , واستفاد نادي الزمالك من الفوز الذي حققه في مباراة الذهاب على ستاد القاهرة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.

احرز نادي الترجي التونسي الهدف الأول له عن طريق الاعب الجزائري بلال بن ساحة في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة عبر ركلة جزاء أسكنها الاعب في شباك حارس مرمي نادي الزمالك محمد ابوجبل, وحاول نادي الترجي اضافة هدف ثاني ليضمن التأهل ليفشل لاعبو الترجي في تسجيل الهدف رغم محاولتهم على مرمي الزمالك ويتأهل النادي الزمالك الى قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تأهل نادي الزمالك المصري بمجموع المباراتين 3-2 ليصعد نادي الزمالك الى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لينتظر الفائز من مباراة الرجاء المغربي ضد نادي مازيمبي الكونغولي التي ستقام غدا السبت على ملعب نادي مازيمبي الكونغولي الذي خسر امام نادي الرجاء المغربي في المغرب بهدفين نظيفين.