كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

المغربي حمد الله يحفظ ماء وجه الاتحاد و يسجل هدفين في شباك النصر

المغربي حمد الله يحفظ ماء وجه الاتحاد و يسجل هدفين في شباك النصر

السعودية, منذ 4 شهر و 0 أيام هيئة التحرير

فاز فريق النصر السعودي على اتحاد جدة اليوم الثلاثاء، بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة 17 "المؤجلة" من دوري روشن السعودي.

 

وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفين كما سجل السنغالي ساديو ماني بدوره هدفين، فيما أحرز البرازيلي تاليسكا هدفاً، وحفظ المغربي عبدالرزاق حمدالله ماء وجه الاتحاد، بعدما سجل هدفي الاتحاد.

 

وكان الاتحاد سباقا للتسجيل عن طريق عبدالرزاق حمدالله الذي تلاعب بدفاع النصر في الدقيقة 14 وسدد كرة استقرت في المرمى النصر، فيما ارتكب الفرنسي كريم بنزيمة خطأ داخل منطقة الجزاء حصل من خلاله النصر على ركلة جزاء سجلها كريستيانو رونالدو في الدقيقة 19'.

 

واستغل تاليسكا كرة عرضية من أليكس تيليس حولها داخل المرمى هدفاً ثانياً في الدقيقة 38.

 

وبعد مرور 6 دقائق من بداية الشوط الثاني سجل حمدالله الهدف الثاني بعدما استغل كرة ثابتة لعبها إيغور كورونادو، لكن بعد 9 دقائق فقط تلقى البرازيلي فابينيو بطاقة صفراء ثانية بعد مخاشنته أوتافيو داخل منطقة الجزاء نتج عنها ركلة جزاء سجلها رونالدو هدفاً ثالثاً للنصر.

 

وفي ظرف 7 دقائق سجل ساديو ماني هدفين، الأول بعدما تلقى كرة أمام المرمى من تاليسكا، والثاني بعدما حول تمريرة أوتافيو داخل مرمى عبدالله المعيوف هدفاً خامساً.

 

ووصل النصر إلى 43 نقطة خلف الهلال المتصدر الهلال بسبع نقاط، بينما بقي اتحاد جدة سادساَ وبحوزته 28 نقطة.

 

للإشارة، يتمكن النصر من تحقيق الفوز على الاتحاد منذ دجنبر 2018 في الدوري السعودي، إذ خسر بعدها 5 مرات مقابل التعادل 4 مرات.