كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

المنتخب المغربي النسوي يضع قدمه الأولى بالألعاب الأولمبية "باريس" بعد فوز مثير على زامبيا

المنتخب المغربي النسوي يضع قدمه الأولى بالألعاب الأولمبية "باريس" بعد فوز مثير على زامبيا

المغرب, منذ 26 أيام و 4 ساعة هيئة التحرير

حقق المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، الفوز على مضيفه الزامبي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الجمعة 5 أبريل برسم منافسات ذهاب الدور الرابع من تصفيات المنطقة الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

وعرف الشوط الأول من المباراة، مجموعة من المحاولات ابرزها كانت في الدقيقة ال43 من انفراد لابتسام جرايدي بالحارسة غير أن تسديدتها جانبت المرمى الأيسر.

 

 

 وتمكن المنتخب المغربي النسوي، من تسجيل هدف التقدم، عن طريق زينب الرضواني في الدقيقة 45'، بعد تسديدة رائعة استقرت في شباك الخصم.

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة لصالح المنتخب المغربي بهدف دون رد.

 

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكنت لاعبة المنتخب الزامبي راتشيل كوندانانجي، في الدقيقة 70' من تعديل نتيجة المباراة، إلا أن حكم المباراة قام بإلغاء هذا الهدف بداعي التسلل.

 

في الدقيقة 81' تمكن المنتخب الزامبي من تسجيل التعادل برأسية اللاعبة زيومارا مابيبا، وعاد المنتخب المغربي ليتقدم في نتيجة المباراة عند الدقيقة 90'، من توقيع روزيلا عيان.

 

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الوطني المغربي بهدفين مقابل هدف واحد، فيما ستحدد مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل 9 أبريل على أرضية ملعب مولاي الحسن على الساعة 22:00 ليلا، المنتخب الذي سيحسم بطاقة التأهل إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024.