كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الوداد الرياضي يهزم الدفاع الحسني الجديدي برباعية في الدوري الاحترافي

الوداد الرياضي يهزم الدفاع الحسني الجديدي برباعية في الدوري الاحترافي

المغرب, منذ 3 ساعة هيئة التحرير

حقق فريق الوداد الرياضي الفوز على الدفاع الحسني الجديدي، في المبارة التي جمعت بينهما، على أرضية ملعب العربي الزاولي، اليوم السبت بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم.

 

وبدأ الشوط الأول بحذر من كلا الفريقين، حيث كانت المباراة متكافئة والهجمات متبادلة بين الطرفين. حاول كل من الوداد والدفاع الحسني الجديدي هز الشباك خلال النصف ساعة الأولى، دون أن يتمكن أي فريق من التسجيل.

 

وفي الدقيقة 39، افتتح اللاعب ياسين فاتين التسجيل لصالح الدفاع الحسني الجديدي من ركلة جزاء، واضعًا فريقه في المقدمة. وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن اللاعب نبيل مرموق من تعديل النتيجة لصالح الوداد، ليخرج الفريقان بالتعادل 1-1 إلى الاستراحة.

 

مع بداية الشوط الثاني، دخل الوداد المباراة بقوة وسجل هدف التقدم في الدقيقة 47 عن طريق وليد ناسي. بعد ذلك، تمكن إسماعيل مترجي من تعزيز تقدم الفريق في الدقيقة 71 بتسجيله الهدف الثالث، قبل أن يختتم محمد الرايحي أهداف الوداد في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز كبير بنتيجة 4-1.

 

بهذا الفوز، رفع الوداد رصيده إلى 7 نقاط ليحتل المركز الثاني في الترتيب، بينما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة الرابعة ليبقى في المرتبة العاشرة.