كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

برايثوايت: لن أغسل قميصي بسبب عناق ميسي

برايثوايت: لن أغسل قميصي بسبب عناق ميسي

إسبانيا, منذ 4 عام و 2 شهر هيئة التحرير

عبر الدنماركي مارتين برايثوايت مهاجم برشلونة الجديد، عن سعادته الكبيرة بعد تألقه في الظهور الأول له بقميص النادي الكتالوني، أمام إيبار ومساهمته في هدفين، خلال مباراة فريقه اليوم السبت، ضمن مباريات الدوري الإسباني.

وشارك اللاعب الدنماركي برايثوايت الذي شارك لأول مرة بقميص برشلونة في الدقيقة 72 بدلًا من الفرنسي أنطوان جريزمان، ليصنع الهدف الرابع للبرغوث الأرجنتيني، والخامس لآرثر ميلو بعدما سدد الكرة وتصدى لها حارس المرمى.

وبعد المباراة، قال برايثوابت: "عندما كنت طفلاً شاهدت العديد من المُباريات الأولى لكثير من اللاعبين الجُدد، وكنت أفكر كم ستكون هذه اللحظة مميزة، رأيت نفسي فجأة هنا ومع استقبال الناس، كانت أجواء رائعة".

واستطرد الدنماركي: "ليس من السهل أن تسجل أهدافًا لصالح برشلونة، لكنني على الأقل تمكنت من المشاركة، أنا واثق من تسجيل الأهداف في المستقبل"، مضيفا: "يجب أن أعترف لكم أنني لم أكن أتوقع بأني سألعب لبرشلونة قبل أسبوع، هذا شيء مذهل".

وتحدث برايثوايت عن اللعب بجوار ميسي وتمريرة الهدف الرابع، قائلا: "لقد هنأني ميسي، هو رجل رائع، ويرغب في أن أكون مرتاحًا هنا في برشلونة، لقد حاول أن يبحث عني عدة مرات لكي يمرر لي الكرة.

واختتم بتصريح مؤثر للغاية: "لن أغسل قميصي بعدما عانقني ميسي".