كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

بيكيه يُحرج صحفيًا مواليًا لإدارة برشلونة: لست سوى دمية بارتوميو!

بيكيه يُحرج صحفيًا مواليًا لإدارة برشلونة: لست سوى دمية بارتوميو!

إسبانيا, منذ 4 عام و 2 شهر هيئة التحرير

زاد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جيرارد بيكيه، من أزمات العملاق الكتالوني التي ظهرت عبر الصحافة والإعلام خلال الأيام القليلة الماضية بعد اتهام الإدارة بالتآمر على بعض اللاعبين.

وقامت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية بتوجيه اتهامات لرئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، بتشويه سمعة بعض اللاعبين وفي مقدمتهم بيكيه، بجانب ليونيل ميسي، من خلال شركة تتحكم في وسائل التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت.

ويبدو أن بيكيه يشعر بغضب شديد من المستندات التي نشرتها الإذاعة الإسبانية يوم أمس الثلاثاء، والتي تؤكد وجود 6 صفحات على موقع "فيس بوك" تديرها شركة "I3 Ventures" وتحاول توجيه الرأي العام أمام أشخاص بعينها وصلت لرسائل ضد أسطورتي الفريق الكتالوني، تشافي هيرنانديز وبيب جوارديولا.

واستغل بيكيه تغريدة لأحد الصحفيين ويدعى، مارسال لورينتي، يعمل في صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، دافع فيها عن الإدارة بسبب اقترابه منهم لمهاجمته وكتب: "لسنوات عديدة كنت قريبًا من إدارة برشلونة، ولكنها في الوقت الحالي أصبحت أقل قابلية للتأثر وأكثر ذكاء في التعامل مع الأزمات".

وتابع: "الإدارة الحالية باتت تعرف جيدًا من هو الذي يريد استخدام اسم برشلونة في وسائل الإعلام المختلفة من أجل مصالحها الخاصة".

ورد بيكيه على التغريدة في المنصة الاجتماعية ووصف الصحفي بالماريونت، الدمية التي يحركها مجلس الإدارة برئاسة، بارتوميو.