كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

حكيمي يكشف عن أحسن لاعبي كأس أمم إفريقيا

حكيمي يكشف عن أحسن لاعبي كأس أمم إفريقيا

المغرب, منذ 2 عام و 2 شهر هيئة تحرير

قال أشرف حكيمي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بخصوص مشاركة المنتخب المغربي في كأس الأمم الإفريقية 2021 التي أقيمت في الكاميرون من العار خروجنا بتلك الطريقة.

وقال حكيمي في حوار له مع صحيفة ماركا: "الخروج من كأس الأمم الإفريقية كان له شعور حلو ومر بعد العمل الجيد الذي قمنا به وطريقة سير المباريات وكانت لدينا فرصة للقيام بأشياء رائعة في تلك النسخة وكنت أود أن أساعد الفريق على الذهاب بعيدا، ولكن كان من المؤسف أن نغادر بتلك الطريقة التي غادرنا بها، لكن سعيد جدا بالعمل الذي قمنا به".

وأضاف حكيمي: "لقد فوجئت لأنني كنت ذاهبا إلى ذلك الكأس للمرة الأولى، ولكن منتخب جزر القمر جعل الناس تتحدث عنه بعد تأهلهم من دور المجموعات ثم القتال خلال مواجهة الكاميرون وهم يلعبون بدون حارس مرمى ومع كل ما حدث بسبب فيروس كورونا، لقد التقيت بهم في الفندق وهنأتهم على ما قدموه في الملعب وأخربتهم بأنني فخور برؤية ما فعلوه".

وختم نجم الفريق الباريسي: "كان هناك لاعبين جيدين مثل سليمانا لاعب منتخب غانا وهو جناح أيسر جيد، ومن فريقي كان هناك المدافع نايف أكرد الذي لعب بشكل رائع وأيضا المهاجم ريان مايي، عدد قليل من الناس يعرفوهم ولكنهم جيدين جدا ولدينا العديد من العناصر الرائعة الأخرى في الفريق".

جدير بالذكر أن منتخب المغرب انهزم أمام منتخب مصر في دور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة امتدت حتى الأوقات الإضافية.