كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

هل غياب حمد الله يؤثر على نتائج النصر السعودي ؟

هل غياب حمد الله يؤثر على نتائج النصر السعودي ؟

السعودية, منذ 4 عام و 0 شهر هيئة التحرير

تلقي فريق النصر السعودي الأول لكرة القدم، أمس السبت، خسارته الثانية في سابع مباراة يخوضها في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بدون مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وتغلب الفيصلي علي النصر بنتيجة 3ـ 2  خلال مباراة أمس، التي افتقد فيها الفريق الأصفر لهدافه الذي عزف عن مرافقة الفريق إلى المجمعة على خلفية أزمته مع الإدارة.


وغاب حمد الله منذ قدومه إلى النصر في صيف 2018، عن فريقه أمام كل من أحد والفيصلي والاتفاق والتعاون في الموسم الماضي، فضلًا عن الفتح والتعاون والفيصلي مجددًا في الموسم الجاري.

وخسر العاصمي في غيابه، أمام التعاون في الموسم الماضي، علاوة على خسارة أمس أمام الفيصلي، بينما فاز بالمباريات الخمس الأخرى.

تغلب الفيصلى على النصر 3-2 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية" ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من الدورى السعودى للمحترفين.


انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى 2-2، حيث سجل للفيصلى إيجور روسى فى الدقيقة 15، ولوان جييرمى فى الدقيقة 28، بينما احرز للنصر بيتروس فى الدقيقة السابعة وجوليانو فى الدقيقة 30.

 
فى الشوط الثانى نجح جييرمى فى تسجيل هدف الفوز للفيصلى بالدقيقة 63.

وغاب عن النصر فى لقاء اليوم، المهاجم المغربى عبد الرزاق حمد الله لخلافه المالى مع إدارة النادى السعودى.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الفيصلى إلى 34 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى السعودى، بينما النصر فى الوصافة برصيد 42 نقطة بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر، والذى بامكانه زيادة الفارق فى حال الفوز على الاتفاق فى ختام مباريات الجولة.