كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

حمد لله يكسر حاجز الصمت ويوضح بخصوص تصريحات  وحيد خليلوزيتش

حمد لله يكسر حاجز الصمت ويوضح بخصوص تصريحات وحيد خليلوزيتش

المغرب, منذ 2 عام و 2 شهر هيئة التحرير

نفى لاعب الاتحاد السعودي، المغربي عبد الرزاق حمد الله، التصريحات التي أدلى بها المدرب وحيد حاليلوزيتش بشأنه، مؤكدا أنه لم يتوصل بأي دعوة إطلاقا.

وجاء الرد على تصريحات خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، والتي أشار خلالها أن اللاعب اشترط اللعب أساسيًا من أجل الانضمام إلى أسود الأطلس في كأس الأمم الإفريقية.

وكان خليلوزيتش قد أجاب على سؤال بشأن عدم ضم عبدالرزاق، خلال المؤتمر الصحفي عقب خروج المغرب من كأس الأمم، قائلا: "لم أكن أعرف في البداية مشكلته بالتحديد، طلبت الحديث معه، وتفاجأت أنه يشترط اللعب بشكل أساسي، وقلت له لن أضمن لك ذلك الآن".

ورغم مرور 10 أيام تقريبا عن الندوة الصحفية، إلا أن ما قاله وحيد عن حمد الله استفز اللاعب الذي التزم الصمت كل هذه الفترة، فقرر الرد عليه ووصف ما قاله لا اساس اه من الصحة.

ورد حمد الله اليوم لأول مرة على خليلوزيتش عبر قصته اليومية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "توضيح.. من خلال آخر ندوة أجراها مدرب المنتخب الوطني المغربي، ذكر فيها أنه كان هناك اتصال بيني وبينه، وذكر أيضا أنني أشترط أن ألعب أساسيا، أو عدم تلبية دعوة المنتخب".

وتابع: "هذا كله كذب وأريد نفيه بتاتا وهو غير صحيح أبدا، أؤكد أنه لم يكن هناك أي اتصال أو كلام بيني وبين المدرب أو أحد من أطقمه طيلة مدة إشرافه على المنتخب".

وأتم: "أخيرا أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في قادم الاستحقاقات، والسلام عليكم ورحمة الله".