الدوري الإنجليزي الممتاز

رسمياً: برشلونة يفُك ارتباطه بفالفيردي و يتعاقد مع خليفته لموسمين و نصف

رسمياً: برشلونة يفُك ارتباطه بفالفيردي و يتعاقد مع خليفته لموسمين و نصف

إسبانيا منذ 15 أيام و 9 ساعة هيئة التحرير

أعلن نادي برشلونة عن إقالة إرنستو فالفيردي من تدريب البلوغرانا، بعد الهزيمة ضد أتلتيكو مدريد 2-3 في نصف نهائي السوبر الإسباني، خلال المباراة التي جمعت الطرفين الخميس الماضي في مدينة "جدة" بالسعودية، وحضر فالفيردي إلى مقر تدريبات برشلونة مبكراً قبل 3 ساعات من موعد المران الرئيسي للفريق الكتالوني لإخباره بقرار إقالته.
وكشف نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، عن إقالة إرنستو فالفيردي من تدريب البارسا قبل 5 أشهر تحديداً من إنتهاء عقده داخل الكامب نو، حيث يمتد حتى يونيو 2020.
وتعاقد النادي الكتالوني مع  كيكي سيتين مدرب فريق ريال بيتيس السابق، لموسمين ونصف، بعد أن كان يتصدر قائمة المرشحين لتدريب النادي خلال الفترة القادمة، خلفاً لإرنستو فالفيردي الذي رحل عن "كامب نو" بسبب تذبذب نتائج البارسا وأخرها الخسارة ضد أتلتيكو مدريد 2-3 بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني بمدينة جدة في السعودية.

وأصر برشلونة على إقالة إرنستو فالفيردي، وقد تواصل مع تشافي هيرنانديز ورونالد كومان لكنهما رفضا تولي القيادة الفنية خلال الوقت الحالي، وهو ما دفع جوسيب ماريا بارتوميو لدراسة التعاقد كيكي سيتين.