كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

رسمياً: تشيلسي يُعلن توقيعه مع المغربي حكيم زياش بقيمة 40 مليون يورو

رسمياً: تشيلسي يُعلن توقيعه مع المغربي حكيم زياش بقيمة 40 مليون يورو

المغرب منذ 10 أيام و 1 ساعة  حمزة رزقي

 كما سبق و أشرنا في وقت سابق، أعلن فريق تشيلسي الانجليزي توقيعه مع المغربي حكيم زياش لاعب أجاكس أمستردام، ابتداء من الصيف المقبل.

و كانت صحيفة "تيليغراف" الهولندية قد أعلنت يوم أمس أن إدارة تشيلسي الانجليزي توصلت لاتفاق مع مسؤولي إدارة فريق أجاكس أمستردام الهولندي، للظفر بخدمات اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، الصيف المقبل.

و أشارت الصحيفة الهولندية الذائعة الصيت أن إدارة البلوز، قدمت عرضاً مغرياً للظفر بخدمات اللاعب قيمته 45 مليون يورو، ما دفع إدارة الفريق الهولندي لقبول العرض.

كما نشر الصحفي الشهير "مايك فيرفي" الخبر عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، و قال عنه:" حكيم زياش يتجهز للانتقال إلى إنجلترا في الصيف، لقد وقع رسمياً مع البلوز".

و كان فريق تشيلسي الإنجليزي قد دخل في مفاوضات متقدمة خلال الميركاتو الشتوي الماضي مع مسؤولي أجاكس للظفر بخدمات زياش، خاصة بعد ضغط المدرب فرانك لامبارد الذي كان يرغب في التعاقد معه، وعبر عن إحباطه بسبب عدم اكتمال ذلك.

و يُذكر أن زياش صاحب الـ26 عاماً تألق بقميص فريق أجاكس خلال الموسمين الماضيين بشكل مُلفت، و أصبح مطمعاً لكبار الأندية الأوروبية التي رغبت في التعاقد معه.