كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

ريال مدريد يقلب تأخره المبكر إلى فوز برباعية على أوساسونا

ريال مدريد يقلب تأخره المبكر إلى فوز برباعية على أوساسونا

إسبانيا, منذ 4 عام و 2 شهر وكالات

نجح ريال مدريد في قلب تأخره إلى فوز، على حساب أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني.

أوساسونا افتتح التسجيل مبكراً بعد مرور ربع ساعة عن طريق يوناي جارسيا، بعد ركنية من الجانب الأيسر قابلها جارسيا برأسية في الشباك.

استفاق ريال مدريد سريعاً، وسيطر على ما تبقى من الشوط الأول، بحثاً عن هدف التعادل.

 وفي الدقيقة 17 خرج حارس أوساسونا بشكل غير مبرر مع كريم بنزيما الذي سدد الكرة في الشباك ولكن الدفاع أبعدها من على الخط.

وفي الدقيقة 33 بعد سيطرة من ريال مدريد، نجح إيسكو في خطف هدف التعادل، بتسديدة على الطائر من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من الجانب الأيسر.

وأضاف لاعبو ريال مدريد هدف التقدم في الدقيقة 38، عن طريق القائد سيرخيو راموس بعد ركنية نفذها مودريتش وهيأها كاسيميرو برأسه إلى راموس الذي وضع الكرة في الشباك معلناً عن الهدف الثاني.

ومع مطلع الشوط الثاني، كاد بنزيما أن يضيف هدفاً ثالثاً لفريقه بعد تمريرة من مودريتش ولكن الدفاع يبعد الكرة وتمر دون خطورة.

وفي الدقيقة 53، عاد أوساسونا للخطورة من جديد بعد عرضية من ناتشو فيدال وصلت إلى روبن جارسيا الذي سدد بقوة ولكن كاسيميرو يبعد الكرة إلى ركنية.

وفي الدقيقة 68، احتسب الحكم ركلة حرة لريال مدريد، نفذها مودريتش، ووصلت إلى إيسكو الذي سدد بقوة ولكن الحارس تألق وتصدى للتسديدة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بست دقائق، أطلق لوكاس فاسكيز رصاصة الرحمة على أوساسونا، بهدف ثالث جاء بعد تمريرة من بنزيما داخل منطقة الجزاء، سددها فاسكيز بقوة لترتطم بيد الحارس وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، أرسل فالفيردي عرضية من الجانب الأيسر، قابلها يوفيتش بتسديدة قوية في الشباك معلناً عن الهدف الرابع.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 52 في صدارة ترتيب الدوري، وبفارق ست نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني الذي يتبقى له مباراة أمام ريال سوسيداد.