كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

زيدان: مقتنع باختياراتي أمام سوسيداد لكن الإقصاء مؤلم

زيدان: مقتنع باختياراتي أمام سوسيداد لكن الإقصاء مؤلم

إسبانيا, منذ 4 عام و 2 شهر هيئة التحرير

أكد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عن رضاه عن أداء الملكي، رغم استيائه من الإقصاء من ربع نهائي كأس الملك وفشل الفريق في العودة في النتيجة وتفادي الهزيمة أمام ريال سوسيداد.

وفي تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قال زيدان: "لدي مشاعر سيئة لأننا خسرنا، والشوط الثاني كان أفضل من الأول وحاولنا حتى النهاية، والخصم لعب بشكل جيد للغاية، عانينا في الشوط الأول أمام الضغط ووقعنا في أخطاء دفاعية".

وأضاف: "حين تتلقى الخسارة فذلك لأن شيئا ما حدث، وخلال المباراة ظهرنا بشكل جيد لكنه لم يكن يومنا، وهذا لن يُغير شيء سنواصل العمل وأريد أن أشكر الجماهير على دعم اللاعبين طوال المباراة".

وتابع: "نعم الخسارة مؤلمة، يجب أن نقول الحقيقة، لكن الآن علينا التفكير في مباراة الأحد المقبل، وعلينا أن نتعافى بعد المجهود الكبير الذي قدمناه".

وأوضح: "المداورة؟ الفريق بالكامل يكون جاهزًا دائمًا، ونحن جميعًا معًا، وصحيح أن تلقي 4 أهداف مؤلم، لكن جميع اللاعبين ضمن خططي، وعلينا أن ننهض ونواصل القتال".

وأردف: "لقد وضعت تشكيلة أساسية ظننت أنها قادرة على اللعب بشكل جيد، ولا أعتقد أنني أخطأت في الاختيارات، لكن كان هناك منافس لعب بشكل جيد، ونحن جميعًا معًا في الفوز والخسارة".

وواصل: "الأمر لا يُشبه ما حدث ضد ليجانيس حيث كان ذلك دور من الذهاب والإياب، واليوم الأمر مختلفا،
وهذه كرة القدم، وعليك أن ترفع رأسك وتستمر بقوة".

وبسؤاله عن غياب كاسيميرو، علق: "لم يكن في وضع يسمح له باللعب، وكان لدي لاعبين آخرين".

وعن تأثير تقنية الفيديو السلبي على الريمونتادا، أجاب: "الحكم مُطالب بالتأني قبل اتخاذ القرارات، وهذا هو الوضع الحالي".

واختتم: "هذه هي كرة القدم، لقد خسرنا المباراة وانتهى الأمر، وعلينا التفكير في الليجا".