كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

غياب لاعبين بارزين عن الحصة التدريبية للمنتخب الوطني المغربي

غياب لاعبين بارزين عن الحصة التدريبية للمنتخب الوطني المغربي

المغرب, منذ 2 عام و 4 شهر هيئة تحرير

يواصل المنتخب الوطني المغربي استعداده للمباراة التي ستجمعه يوم الجمعة 14 يناير 2022 بمنتخب جزر القمر، من أجل حسم التأهل إلى الدور الثاني من هذه البطولة القارية.

وأجرى المنتخب الوطني المغربي حصة تدريبية خاصة مساء اليوم الإربعاء إنطلقت على الساعة الخامسة مساء وإمتدت لساعة ونصف شملت تمارين بدنية وتقنية فيها الفردية منها والجماعية.

وعرفت الحصة التدريبية لمساء اليوم مشاركة جميع العناصر بإستثناء اللاعبين رايان مايي  بسبب الإصابة وأيمن برقوق في انتظار السماح له من طرف الطاقم الطبي.

ويشعر البوسني وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، بارتياح كبير، بعدما أزال عبء الضغط النفسي لمباراة غانا، وتحقيق الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات، ما شكل دفعة معنوية داخل مقر "الأسود".

وتوالت الاخبار الجيدة، على مقر إقامة المنتخب الوطني، بعدما التحق أيوب الكعبي وأشرف بنشرقي بالمجموعة الوطنية.

كما كشفت تقارير خاصة تحسن الحالة الصحية للمهاجم ريان مايي، بعد الإصابة، التي تعرض لها على مستوى الكاحل، قبل مباراة غانا، حيث استجاب اللاعب للبرنامج العلاجي، الذي حدد له من أجل العودة سريعا.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يواجه نظيره جزر القمر يوم الجمعة 14 يناير ابتداء من الساعة الخامسة مساء برسم الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021