كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

كلوب يحدد موعد عودة ساديو ماني من الإصابة

كلوب يحدد موعد عودة ساديو ماني من الإصابة

إنجلترا منذ 25 أيام و 22 ساعة وكالات

أكد مدرب ليفربول يورجن كلوب، استمرار غياب المهاجم السنغالي ساديو ماني، في مباراة الغد التي سيحل خلالها الفريق ضيفًا على الملعب "الأولمبي" لمواجهة وست هام في اللقاء المؤجل من الجولة الـ18 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصيب أسد التيرانجا أثناء مشاركته أمام ولفرهامبتون، في لقاء الأسبوع الـ24 للبريميرليج، الأمر الذي تسبب في غيابه عن مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد شوروسبري، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف للكل.

وعندما سُئل المدرب الألماني عن آخر مستجدات إصابة ماني وموقفه من رحلة لندن، فأجاب للصحفيين "ساديو لن يشارك في مباراة وست هام وربما مواجهة ساوثامبتون".

وأضاف "بعد ذلك سيعود إلى المسار الصحيح، إنه يعاني من إصابة عضلية وهي ليست خطيرة للغاية، لقد كنا محظوظين لأنها لم تكن إصابة خطيرة، كل ما في الأمر أنه سيغيب 3 مباريات فقط".

وعن أزمته مع الاتحاد الإنجليزي، قال "ربما لم أوضح الأمر أو كان الباقي أكثر أهمية بالنسبة للعالم. لا بد لي من اتخاذ القرارات التي ليست شعبية، وبالنسبة لي. ينبغي علي اتخاذ القرارات بناء على موقفنا. لقد حاول الاتحاد الإنجليزي أن يفعل شيئًا ما لنقل المباريات إلى منتصف الأسبوع لتقليل حدة التوتر، ولا أعرف كيف تمت مناقشته".
 
وأضاف "أشعر بالأسف لشوروسبري، لأن الجميع تحدثوا عما قلته وليس عنهم، ونحن نريد مباراة الإعادة، ونحن فريق في البريميرليج وهم في دوري الدرجة الثانية، فلماذا لا يستطيع فريق الشباب القيام بهذه المهمة؟".