كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

هل يؤجل نصف نهائي البطولة العربية بسبب فيروس كورونا ؟

هل يؤجل نصف نهائي البطولة العربية بسبب فيروس كورونا ؟

أسيا, منذ 4 عام و 1 شهر هيئة التحرير

قال طلال آل الشيخ، مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، أنه لا نية لتأجيل المباريات المتبقية من الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من البطولة بسبب انتشار فيروس كورونا في العديد من دول العالم خلال الفترة الأخيرة.

واستبعد مدير البطولة العربية تأجيل مباريات نصف النهائي مشددا على أنه ستقام في موعدها، خاصة وأن المدن التي تحتضن نصف النهائي خالية من فيروس كورونا المنتشر في بعض الدول في عدد من قارات العالم.
 
وقال آل الشيخ في تصريحات نشرتها صحيفة "الاقتصادية" السعودية: "لا وجود بحمد الله تعالى لفيروس كورونا في السعودية أو المغرب، وأيضا هناك تنسيق متواصل بين الاتحادين السعودي والمغربي، كل الأمور تسير كما هو مرتب له".
 
وكان الإسماعيلي قد افتتح منافسات الدور نصف النهائي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال بالفوز على أرضه ووسط جماهيره أمام الرجاء البيضاوى بهدف دون مقابل، فيما يحل ضيفا على الفريق المغربى يوم 15 مارس المقبل على أن يلتقى الفائز بمجموع المباراتين مع نظيره من مواجهتى الشباب والاتحاد السعوديين.
 
ويتقابل فريق الشباب السعودي مع اتحاد جدة في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة العربية يوم 15 مارس الجارى على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، فيما يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة مواجهة الإياب في 5 أبريل القادم.