كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

لاعب برشلونة يستفيد من الحجر الصحي لتعلم موهبة جديدة

لاعب برشلونة يستفيد من الحجر الصحي لتعلم موهبة جديدة

إسبانيا, منذ 4 عام و 0 شهر وكالات

اعترف لاعب برشلونة، أنه يتعلم الطبخ أثناء فترة العزل الصحي بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم، وهي الهواية التي لم يمارسها قبل انتشار الوباء.

وكشف سيرجي روبيرتو في حوار مباشر عبر الإنترنت نشره النادي الكتالوني "لم أكن أعرف الكثير عن الطبخ حتى الآن، لأننا نمتلك الطباخين داخل المدينة الرياضية، كما أن زوجتي هي من تطبخ باستمرار، لكني الآن أعد بعض الأطباق الخاصة بي".

وأوضح اللاعب الدولي أنه يتابع الأشخاص الذين يضعون الوصفات عبر إنستجرام، مضيفًا "منبهر بهذه الهواية الجديدة. الحقيقة أنني أطبخ أكثر من أي وقت مضى".

وحول قضاء فترة العزل الصحي في منزله مع زوجته وابنته وكلبه، علق "البقاء باستمرار داخل المنزل أمر صعب، لكن داخل المواقف السيئة هناك أيضا أشياء إيجابية، مثل وجود وقت كبير للعب مع ابنتي".


ومثلما يحدث مع بقية زملائه في الفريق، ينفذ اللاعب خطة أسبوعية بالتنسيق مع الجهاز الفني، رغم أنه لا يحب التدرب منفردا.

وقال في هذا الصدد "أتبع التعليمات اليومية التي ترسل لنا، أتأقلم على التدرب في المساء مع أصدقائي من ريوس، جميعنا في نفس الوقت. نحفز بعضنا الآخر ونتحدث قليلا خلال الراحة".

وأبدى سيرجي، تشوقه الكبير للعودة للتدريبات مع زملائه، وبشكل خاص خوض المباريات، مشددًا "أشاهد بعض المباريات القديمة للفريق عبر التلفاز وأتشوق للعب مجددًا".