كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

لِما لا ينْتَدِبُ "الرجاء" مهاجماً بمسيرة مُحْترَمة، يضاهي طموحات النادي؟

لِما لا ينْتَدِبُ "الرجاء" مهاجماً بمسيرة مُحْترَمة، يضاهي طموحات النادي؟

المغرب, منذ 5 شهر و 11 أيام هيئة تحرير

بعد رحيل أكسيل مايي في الصيف، وفسخ عقد أيمن حسين الذي فشل في الظهور بمستوى جيد، الرجاء الرياضي لكرة القدم، بدأ بتجريب لاعبين في أفق التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية لحل مشكل العقم الهجومي الذي يعاني منه "النسور" منذ انتقال الكنغولي بين مالونغو.


ويقدم فريق الرجاء الرياضي حاليا، على تجريب يونس بن مرزوق، الذي لم يتبث مكانته الرسمية في أي فريق لعب له، وكانت مسيرته تتأرجح بين الإعارات ونهاية العقود، دون تجديد, إلى أن أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الذي أبعده عن الملاعب لمدة سنة، ليبقى بدون فريق لحدود اليوم، حيث يتم اختباره بأكاديمية الرجاء.

 

وقام فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بإخضاع مهاجم يوفنتوس السابق، يونس بن مرزوق، للتجريب، في المباراة التي جمعت "النسور"، بأولمبيك آسفي، قبل التوقيع له خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقام اللاعب بتسجيل هدف الفوز لصالح "النسور"، كما أن بن مرزوق، سيستمر في التواجد مع الرجاء في الحصص التدريبية للرجاء، قبل انتهاء فترة تجريبه.

.

وجاء هدف بنو مرزوق الثاني، لصالح الرجاء، في الشوط الثاني من عمر المباراة بطريقة رائعة.

 

وشارك بنو مرزوق مع الرجاء الرياضي لعشرين دقيقة، في فترة اختبار مع فريق الرجاء.

 

و من المؤشرات السلبية للاعب، أنه تعرض للإصابة قوية "قطع على مستوى الرباط الصليبي"، تسببت في غيابه عن الميادين لمدة 296 يوم، خلال الموسم الرياضي 2019/2020، كما أنه لم يتمكن من اللعب لأي فريق منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، حسب موقع "ترونسفير ماركت".

 

و يعاني الرجاء الرياضي على مستوى خط الهجوم، الشيء الذي دفع المكتب المسير للرجاء، لتجريب مجموعة من المهاجمين لسد الخصاص في هذا المركز، إلا أن إدارة الفريق لم تنجح لحدود الساعة في انتدابه.

 

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، إلى متى سيستمر الرجاء في تجريب لاعبين فشلوا في دوريات عادية؟ ولما لا ينتدب الفريق لاعبا بمسيرة محترمة، يضاهي طموحات النادي؟