كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

مونتيري يحصل على البرونزية بركلات الترجيح ضد الهلال

مونتيري يحصل على البرونزية بركلات الترجيح ضد الهلال

السعودية, منذ 4 عام و 4 شهر هيئة التحرير

حصل فريق مونتيري المكسيكي، على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر بعد فوزه على نظيره الهلال السعودي ، بركلات الترجيح 4-3 ، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "خليفة" الدولي.

 
وانتهى الوقت الأصلى لمباراة مونتيري ضد الهلال بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق لتتجه إلى ركلات الترجيح وينجح مونتيري المكسيكي فى حصد الميدالية البرونزية.

أحرز كارلوس إدواردو الهدف الأول للهلال السعودى عن طريق رأسية رائعة بعد عرضية مميزة من ياسر الشهراني فى الدقيقة 35 من زمن المباراة.

 
وأدرك أرتورو جونزاليس التعادل لفريق مونتيري المكسيكي، بالدقيقة 55 من زمن المباراة، قبل أن يضيف ماكسيميليانو ميزا الهدف الثانى بالدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وأدرك النجم البديل بافيتيمبي جوميز التعادل للهلال السعودي بالدقيقة 66 من زمن المباراة.
 
وكان الهلال بدأ المباراة بتشكيل جاء كالتالى كالتالي، عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، محمد البريك، جانج هيون سو، علي ال بليهي، ياسر الشهراني، جوستافو كويلار، عبد الله عطيف، كارلوس ادواردو، سالم الدوسري، جيوفينكو، عمر خربين.
 
وخسر مونتيرى المكسيكى أمام ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 1 – 2، بينما خسر الهلال السعودى أمام فلامنجو البرازيلى بنتيجة 1 – 3 ضمن منافسات الدور نصف النهائي.