كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

نجوم ريال مدريد يحتفون بِـ دياز بعد أول أهدافه بقميص المنتخب المغربي

نجوم ريال مدريد يحتفون بِـ دياز بعد أول أهدافه بقميص المنتخب المغربي

إسبانيا, المغرب, منذ 8 أيام و 23 ساعة هيئة التحرير

شهد حساب لاعب المنتخب المغربي و ريال مدريد الاسباني، ابراهيم دياز، تفاعل عدد من لاعبي الريال مع التدوينة التي قام بنشرها بعد تسجيله لاول هدف له بقميص "الأسود".

 

وسجل دياز هدفه الأول بقميص المنتخب المغربي في مباراة التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 ضد الغابون، ما أشعل موجة من التهاني من زملائه في الفريق الملكي. 

 

ووتفاعل عدد من نجوم ريال مدريد مع  مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً كبيراً من نجوم ريال مدريد، حيث بادر كل من جود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور بتهنئة دياز على إنجازه مع "أسود الأطلس". هذا الدعم العلني يعكس الروح الجماعية التي يتمتع بها الفريق الإسباني.

 

بدوره، عبر دياز عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز، مؤكداً أنه يعزز مكانته في صفوف المنتخب المغربي تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، ويبرز قيمته الفنية العالية.

 

يأتي هذا الأداء المميز لدياز ضمن مسار المنتخب المغربي نحو التأهل لكأس أمم إفريقيا 2025، حيث يواصل الفريق تقديم مستويات قوية بعد التألق الكبير في كأس العالم 2022.

 

التفاعل الإيجابي من زملاء دياز في ريال مدريد يعكس التقدير الكبير للاعب المغربي، ويؤكد على الترابط القوي داخل الفريق الملكي.