كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

أليجري يكشف عن جديد يوفنتوس قبل مواجهة بولونيا

أليجري يكشف عن جديد يوفنتوس قبل مواجهة بولونيا

إيطاليا, منذ 5 عام و 7 شهر رمزي
أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيحصل على فرصة للمشاركة في مباراة بولونيا، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بولونيا: "كريستيانو سيلعب مباراة الغد، هو في قمة الجاهزية، وسيحصل على المزيد من الدقائق، خاصة أنه لن يكون متاحًا للمشاركة أمام يانج بويز في دوري الأبطال".

وأضاف: "بينتانكور لعب بشكل جيد في المباراة الماضية، لكنه يحتاج إلى أن يكون أكثر ثقة في بعض الأحيان، وهو أيضًا لديه فرصة كبيرة للعب مباراة الغد".

وتابع: "ماتويدي سيعود إلى التشكيل، بينما سأختار ما بين بيانيتش وإيمري كان، أما ماتيا بيرين سيبدأ أمام فروسينوني، بينما سيتم إراحة كيلليني، في حين أن بارزالي استعاد كامل عافيته وبات جاهزًا لمباراة الغد".

وأردف: "ديبالا لعب جيدًا أمام فروسينوني، وسيبدأ مباراة بولونيا، لكن ماندزوكيتش قد يتم إراحته، ولذلك ربما يشارك كين غدًا".

وأكمل: "نحن بحاجة إلى الفوز غدًا، لكي نستمر في الحفاظ على فارق الثلاث نقاط مع نابولي، قبل مباراتنا معهم".

واختتم: "أريد أن أثني على بيرنارديسكي بسبب تطور مستواه، فمنذ اليوم الأول له في النادي علم أن عليه العمل بشكل جاد ليحفظ مكانًا لنفسه في التشكيلة الأساسية، وهذا ما فعله".

يذكر أن أليجري بدأ تطبيق المداورة في تشكيل يوفنتوس منذ المباراة السابقة أمام فروسينوني.