كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

كارتيرون يكشف عن ميركاتو الرجاء وتحضيرات الموسم المقبل

كارتيرون يكشف عن ميركاتو الرجاء وتحضيرات الموسم المقبل

المغرب, منذ 5 عام و 5 شهر صادق أمين
تحدث مدرب الرجاء الرياضي، الفرنسي باتريس كارتيرون، عن مستقبله مع الفريق وتحضيراته للموسم المقبل سواء على مستوى الاستعدادات أو الميركاتو، خاصة أنه مقبل على المنافسة على أربع واجهات.

و في تصريحات خص بها موقع "كوورة لايف" قال كارتيرون: "بدأنا التحضير للموسم المقبل منذ مدة، هدفنا المنافسة على جميع الألقاب الحفاظ على اللاعبين المهمين و تدعيم الفريق ليكون لدينا فريق قوي. تمكنا من التجديد لمحسن ياجور، وحددنا مواعيد مع لاعبين آخرين، مع ضرورة انتداب لاعبين من الستوى الكبير".

وأكد ربان الرجاء عن سعادته بالعودة لدوري الأبطال دون إغفال أهمية المنافسات الأخرى، بقوله: "دوري الأبطال منافسة خاصة، كان لي شرف الفوز بها، كما أنني لعبت النهائي ونصف النهائي، أنا متحمس لها، لكن هناك البطولة وكأس العرش والبطولة العربية وكلها منافسات مهمة".

وبخصوص الانتدابات والتحضير للموسم المقبل، عبر كارتيرون عن سعادته بالطريقة التي تدار بها الأمور والاحترافية التي تتعامل بها إدارة الرجاء، خاصة أن الأمور كلها بدأت مند مدة وفي سرية تامة، قائلا: "لكي أكون صريحا معكم، لقد بدأنا انتداباتنا منذ أكثر من شهر أو شهر ونصف، وبشكل سري، وستتعرفون عليهم في الأيام القليلة المقبلة"، مضيفا: "التحضير بدأ منذ مدة ومن يفكر في أن يبدأ الآن فقد تأخر كثيرا، اشتغلنا على استعدادات الموسم المقبل، حضرنا كل شيء بشكل استباقي، لذلك أنا سعيد بنهاية الموسم، فقد حققنا هدف المشاركة في عصبة الأبطال في وقت مناسب جعلنا نستمتع في آخر الدورات".

وتسلم كارتيرون قيادة الرجاء في نهاية شهر يناير من أجل إخراج الفريق من أزمة النتائج وضمان مكان في عصبة الأبطال الإفريقية وتحقيق لقب السوبر الإفريقي، وهو ما تمكن من إنجازه ليدفع المكتب المسير لتجديد الثقة فيه بعقد جديد يمتد لموسم إضافي.