1. الرئيسية|
  2. المغرب

الوداد ينهزم أمام سيمبا التنزاني و يعقد أمور التأهل للدور القادم من العصبة

الوداد ينهزم أمام سيمبا التنزاني و يعقد أمور التأهل للدور القادم من العصبة

انهزم فريق الوداد الرياضي أمام مضيفه سيمبا التنزاني 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على أرضية الملعب الوطني مكابا بدار السلام، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات “المجموعة الثانية” لدوري أبطال إفريقيا.

وسجل الفريق التنزاني عن طريق الكاميروني ويلي إيسومبا أونانا الذي تمكن من تسجيل هدفي اللقاء (36د) و (38د).

وسبق للوداد أن انهزم في مباراتي الجولتين الأولى والثانية على التوالي أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني 0-1 وأسيك ميموزا الإيفواري بالنتيجة ذاتها، قبل أن ينعش آماله في التأهل بفوز ثمين على فريق سيمبا في الجولة الماضية(1-0).

وعقب هذه الهزيمة، حافظ أسيك ميموزا على صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط (3 مباريات) متبوعا بسيمبا بخمس نقاط وجوانينغ غالاكسي برصيد 4 نقاط، فيما تذيل الوداد البيضاوي ترتيب المجموعة بثلاث نقاط.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

تصريحات وهبي بعد تعادل المغرب والبرازيل في كأس العالم

تصريحات وهبي بعد تعادل المغرب والبرازيل في كأس العالم

فينيسيوس يحلل تعادل البرازيل والمغرب: بداية سيئة أثرت على الأداء

فينيسيوس يحلل تعادل البرازيل والمغرب: بداية سيئة أثرت على الأداء

تعادل المغرب والبرازيل في افتتاح مونديال 2026

تعادل المغرب والبرازيل في افتتاح مونديال 2026

أنشيلوتي يعترف بخيبة أمله بعد تعادل البرازيل والمغرب في افتتاحية المونديال

أنشيلوتي يعترف بخيبة أمله بعد تعادل البرازيل والمغرب في افتتاحية المونديال

حكيمي: تعادل المغرب مع البرازيل خطوة للتعلم والتطور في كأس العالم

حكيمي: تعادل المغرب مع البرازيل خطوة للتعلم والتطور في كأس العالم

وهبي يوضح صعوبات المنتخب المغربي في مواجهة البرازيل بكأس العالم

وهبي يوضح صعوبات المنتخب المغربي في مواجهة البرازيل بكأس العالم

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)