1. الرئيسية|
  2. المغرب

بعد تقديم استقالته.. البنزرتي مستمر على رأس الوداد

بعد تقديم استقالته.. البنزرتي مستمر على رأس الوداد

قال الناطق الرسمي باسم نادي الوداد البيضاوي، محمد طلال، أن المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، سيستمر في تدريب الفريق الأحمر.

وأوضح طلال، في تصريح له أن إدارة نادي الوداد البيضاوي، اجتمعت صباح اليوم الخميس، رفقة المدرب فوزي البنزرتي، وتقرر استمراره رفقة الفريق الأحمر.

وأكد طلال، أن البنزرتي، قدم استقالته نتيجة تأثره بالهزيمة أمام نادي شباب السوالم (3-1)، موضحا أن الظرفية الحالية “ليست مناسبة لتغيير المدرب”.

وكان البنزرتي، قد صرح مساء أمس، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه بشباب السوالم مساء اليوم الأربعاء، أنه سيقدم استقالته للمكتب المديري للنادي.

-عمر اسماعيلي-

مواضيع ذات صلة

خاص// الرجاء يرفع درجة التعبئة قبل موقعة الكوكب المراكشي

خاص// الرجاء يرفع درجة التعبئة قبل موقعة الكوكب المراكشي

إصابة الزلزولي تطيح بآماله في المشاركة بمونديال 2026 وتثير القلق في معسكر الأسود

إصابة الزلزولي تطيح بآماله في المشاركة بمونديال 2026 وتثير القلق في معسكر الأسود

إصابة نصير مزراوي تثير القلق قبل مواجهة البرازيل الودية

إصابة نصير مزراوي تثير القلق قبل مواجهة البرازيل الودية

جاهزية المغرب لكأس العالم: بوعدي يحدد موعد اختبار الأسود الحقيقي

جاهزية المغرب لكأس العالم: بوعدي يحدد موعد اختبار الأسود الحقيقي

دياز أفضل لاعب في ودية المغرب والنرويج استعدادًا للمونديال

دياز أفضل لاعب في ودية المغرب والنرويج استعدادًا للمونديال

وهبي يعبر عن قلقه بشأن إصابة مزراوي والزلزولي بعد ودية النرويج

وهبي يعبر عن قلقه بشأن إصابة مزراوي والزلزولي بعد ودية النرويج

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)