1. الرئيسية|
  2. المغرب

سعيد شيبا يتحسر على ضياع نقاط المباراة أمام الوداد

Jgdb2G2Uu2H6XHoYpNrYNwKdwK4AZYKY3toPybVD سعيد شيبا يتحسر على ضياع نقاط المباراة أمام الوداد

أبدى سعيد شيبا، مدرب فريق الفتح الرباطي، أسفه للخسارة أمام فريق الوداد الرياضي، مؤكدًا أن فريقه كان يستحق الخروج بنتيجة أفضل في هذه المواجهة.

وأوضح شيبا أن لاعبيه قدموا أداءً مميزًا، وخاصة خلال الشوط الأول، لكنهم لم ينجحوا في تحويل الفرص العديدة التي أتيحت لهم إلى أهداف بسبب نقص التركيز.

وذكر شيبا أن الخطة الهجومية التي اعتمدها في الشوط الأول كانت ناجحة إلى حد كبير، حيث استطاع الفريق الوصول إلى مرمى الوداد أكثر من مرة عبر الهجمات المرتدة.

ورغم تلك الفرص، لم يتمكن الفريق من استثمارها، مما أضاع عليهم فرصة التقدم في المباراة.

في الشوط الثاني، أشار شيبا إلى أن فريقه اضطر للتراجع أمام ضغط الوداد المتزايد، الذي استطاع تسجيل هدف في الدقائق الأخيرة.

واعترف أن هذا التراجع كان من أسباب خسارة فريقه، إلا أنه أشاد بروح اللاعبين ورغبتهم في القتال على أرض الملعب.

واختتم شيبا تصريحاته بقوله: “أعتقد أننا كنا نستحق على الأقل الخروج بنقطة من هذه المباراة، لكننا سنأخذ هذه التجربة كدرس، ونستعد بشكل أفضل للمواجهات القادمة”.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

خاص// الرجاء يرفع درجة التعبئة قبل موقعة الكوكب المراكشي

خاص// الرجاء يرفع درجة التعبئة قبل موقعة الكوكب المراكشي

إصابة الزلزولي تطيح بآماله في المشاركة بمونديال 2026 وتثير القلق في معسكر الأسود

إصابة الزلزولي تطيح بآماله في المشاركة بمونديال 2026 وتثير القلق في معسكر الأسود

إصابة نصير مزراوي تثير القلق قبل مواجهة البرازيل الودية

إصابة نصير مزراوي تثير القلق قبل مواجهة البرازيل الودية

جاهزية المغرب لكأس العالم: بوعدي يحدد موعد اختبار الأسود الحقيقي

جاهزية المغرب لكأس العالم: بوعدي يحدد موعد اختبار الأسود الحقيقي

دياز أفضل لاعب في ودية المغرب والنرويج استعدادًا للمونديال

دياز أفضل لاعب في ودية المغرب والنرويج استعدادًا للمونديال

وهبي يعبر عن قلقه بشأن إصابة مزراوي والزلزولي بعد ودية النرويج

وهبي يعبر عن قلقه بشأن إصابة مزراوي والزلزولي بعد ودية النرويج

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)