1. الرئيسية|
  2. المغرب

شباب المحمدية يقرر اتباع المساطر القانونية ضد الوداد لاستخلاص 520 مليون

شباب المحمدية يقرر اتباع المساطر القانونية ضد الوداد لاستخلاص 520 مليون

قرر فريق شباب المحمدية تتبع المساطر القانونية من أجل استخلاص مبلغ مالي مهم من الوداد الرياضي.

وحسي مصادر إعلامية متطابقة، فقد أقدم فريق شباب المحمدية على تقديم شكوى رسمية إلى المحكمة يوم الجمعة ضد فريق الوداد الرياضي، سعياً لاسترداد مبلغ 520 مليون سنتيم المتعلق بصفقة انتقال لاعبيه مزراوي وبوشتة.

وحسب نفس المصادر، فقد فشلت جميع المحاولات الودية التي قام بها شباب المحمدية لتحصيل مستحقاته، العالقة في ذمة الوداد.

ورغم تولي الرئيس السابق لشباب المحمدية هشام أيت منا، إدارة فريق الوداد، إلا أن النادي لم يقم بتسوية ديونه.

ويعيش فريق شباب المحمدية في الوقت الحالي، أزمة مالية حادة قبل انطلاق الموسم الجديد.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

تصريحات وهبي بعد تعادل المغرب والبرازيل في كأس العالم

تصريحات وهبي بعد تعادل المغرب والبرازيل في كأس العالم

فينيسيوس يحلل تعادل البرازيل والمغرب: بداية سيئة أثرت على الأداء

فينيسيوس يحلل تعادل البرازيل والمغرب: بداية سيئة أثرت على الأداء

تعادل المغرب والبرازيل في افتتاح مونديال 2026

تعادل المغرب والبرازيل في افتتاح مونديال 2026

أنشيلوتي يعترف بخيبة أمله بعد تعادل البرازيل والمغرب في افتتاحية المونديال

أنشيلوتي يعترف بخيبة أمله بعد تعادل البرازيل والمغرب في افتتاحية المونديال

حكيمي: تعادل المغرب مع البرازيل خطوة للتعلم والتطور في كأس العالم

حكيمي: تعادل المغرب مع البرازيل خطوة للتعلم والتطور في كأس العالم

وهبي يوضح صعوبات المنتخب المغربي في مواجهة البرازيل بكأس العالم

وهبي يوضح صعوبات المنتخب المغربي في مواجهة البرازيل بكأس العالم

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)