1. الرئيسية|
  2. المغرب

محسن بدة يقرر التوجه للفيفا من أجل مستحقاته العالقة في ذمة الوداد

محسن بدة يقرر التوجه للفيفا من أجل مستحقاته العالقة في ذمة الوداد

وجد اللاعب الدولي الموريتاني، محسن بدة، نفسه في موقف محرج بعدما لم يتوصل  بمستحقاته بعد الاتفاق على فسخ العقد الذي كان يربط الطرفين.

وقد اتفق بدة مع رئيس الوداد، هشام أيت منا، على إنهاء العقد ودياً مقابل حصوله على مبلغ 45 مليون سنتيم.

لكن اللاعب لم يتوصل بحدود الساعة بمستحقاته العالقة في ذمة النادي، مما دفع اللاعب إلى إرسال إنذار قانوني للنادي عن طريق المحامي، يطالب فيه بصرف مستحقاته خلال مدة 10 أيام.

ولم يستجب مسؤولو الوداد للإنذار، مما دفع بدة للتوجه بوضع شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

تجدر الإشارة إلى أن بدة كان قد انضم لنادي الرجاء الرياضي بعدما فسخ عقده مع الوداد خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

تصريحات وهبي بعد تعادل المغرب والبرازيل في كأس العالم

تصريحات وهبي بعد تعادل المغرب والبرازيل في كأس العالم

فينيسيوس يحلل تعادل البرازيل والمغرب: بداية سيئة أثرت على الأداء

فينيسيوس يحلل تعادل البرازيل والمغرب: بداية سيئة أثرت على الأداء

تعادل المغرب والبرازيل في افتتاح مونديال 2026

تعادل المغرب والبرازيل في افتتاح مونديال 2026

أنشيلوتي يعترف بخيبة أمله بعد تعادل البرازيل والمغرب في افتتاحية المونديال

أنشيلوتي يعترف بخيبة أمله بعد تعادل البرازيل والمغرب في افتتاحية المونديال

حكيمي: تعادل المغرب مع البرازيل خطوة للتعلم والتطور في كأس العالم

حكيمي: تعادل المغرب مع البرازيل خطوة للتعلم والتطور في كأس العالم

وهبي يوضح صعوبات المنتخب المغربي في مواجهة البرازيل بكأس العالم

وهبي يوضح صعوبات المنتخب المغربي في مواجهة البرازيل بكأس العالم

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)