1. الرئيسية|
  2. مصر

الترجي يهنئ الزمالك : نلتقي في نهائي السوبر الإفريقي

article 1568036397 الترجي يهنئ الزمالك : نلتقي في نهائي السوبر الإفريقي

وجه نادي الترجي التونسي التهنئة إلى الزمالك، بمناسبة تتويجه بطلاً لمسابقة كأس مصر، بعد فوزه على بيراميدز بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب “برج العرب”.

وكتب نادي الترجي عبر صفحته الرسمي بموقع “تويتر”، منافس الترجي التونسي على السوبر الأفريقي فريق الزمالك المصري يحرز على كأس مصر بعد فوزه الساحق على فريق بيراميدز 3 /0 هنيئا له وللاعبنا السابق فرجاني ساسي، نلتقي في السوبر من أجل الزعامة الأفريقية إن شاء الله”.

وتوج الترجي بطلاً لمسابقة دوري ابطال افريقيا على حساب الوداد الرياضي، فيما توج الزمالك بطلاً لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)