1. الرئيسية|
  2. مصر

سموحة يفضل عدم بث مباراته أمام الأهلي في افتتاح الدوري المصري

article 1568311674 سموحة يفضل عدم بث مباراته أمام الأهلي في افتتاح الدوري المصري

رفض مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، بث مباراة فريقه أمام النادي الأهلي، والمقرر لها بالجولة الأولى ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وينطلق الدوري المصري موسم 2019/2020 يوم 21 سبتمبر الجاري، حيث أسفرت القرعة عن مواجهة الأهلي وسموحة في الأسكندرية بالجولة الأولى.

ونشر الحساب الرسمي لنادي سموحة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة، يعلن خلالها قرار إدارة النادي، بمنع كاميرات النقل التليفزيوني، من إذاعة مباريات الفريق.

وجاء نص التغريدة كالآتي: “قرر مجلس ادارة النادي منع كاميرات النقل التليفزيوني من اذاعة مباريات الفريق بالموسم الجديد وذلك لتوقف الشركة الراعية عن سداد المستحقات”.

ويخوض الأهلي مباراته الأولى أمام سموحة، من أجل الدفاع عن لقبه، حيث توج باللقب الموسم الماضي، بعد صراعة مع الزمالك وبيراميدز.

-وكالات-

مواضيع ذات صلة

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)