1. الرئيسية|
  2. مصر

الأهلي يرحل للإمارات بِـ25 لاعبا

article 1572530856 الأهلي يرحل للإمارات بِـ25 لاعبا

سافرت بعثة النادي الأهلي إلى الإمارات، من أجل الانتظام في معسكر خلال الفترة الحالية، حيث ضمت قائمة الفريق المسافر 25 لاعبًا.

فايلر اصطحب 25 لاعبًا في قائمة الأهلي المسافرة إلى الإمارات وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي.

الدفاع: أحمد فتحي ومحمد هاني ومحمود وحيد، وعلي معلول ورامي ربيعة وسعد سمير، وياسر ابراهيم ومحمود متولي وحسين السيد.

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وحمدي فتحي وكريم نيدفيد، ووليد سليمان وحسين الشحات وجيرالدو ومحمد مجدي أفشة وصالح جمعة وأحمد الشيخ.

الهجوم: جونيور أجاي ووليد أزارو ومروان محسن.

ويقيم الأهلي معسكرًا حاليًا في الإمارات، في ظل فترة توقف الدوري الممتاز، وذلك لارتباط المنتخب الوطني الأول بمباريات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 التي ستقام في الكاميرون.

ويرتبط أيضًا المنتخب الأوليمبي، ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، والتي ستقام في مصر خلال شهر نوفمبر الحالي.

-وكالات-

مواضيع ذات صلة

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)