1. الرئيسية|
  2. المغرب

جنبات مركب محمد الخامس تتأهب لاحتضان مواجهة الأسود أمام الكونغو في الإياب بسعة كاملة

جنبات مركب محمد الخامس تتأهب لاحتضان مواجهة الأسود أمام الكونغو في الإياب بسعة كاملة

بعد إلغاء قرار تقليص الحضور الجماهيري.. الدار البيضاء تتأهب لاحتضان مواجهة الأسود أمام الكونغو في الإياب بسعة كاملة.

طرحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تذاكر إضافية لمواجهة الكونغو الديمقراطية المحدد موعدها يوم الثلاثاء المقبل في ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، في إياب الدور الفاصل المؤهل لمونديال 2022.

وذكرت الجامعة الملكية في بيان اليوم الخميس أنه بعد إلغاء محكمة التحكيم الرياضي (الطاس) قرار الفيفا المتعلق بتقليص الحضور الجماهيري في مواجهة الإياب ضد الكونغو الديمقراطية “تقرر طرح التذاكر الخاصة بالمدرجات التي كان يسري عليها قرار المنع، بداية من يوم غد الجمعة”.

ومن المتوقع أن يرتفع عدد الجماهير التي ستحضر المباراة، بعد هذا القرار.

وينتظر أن تعرف مباراة الإياب حضورا جماهيريا قياسيا في ظل رغبة أنصار الأسود في دعم كتيبة المدرب وحيد خليلوزيتش للتأهل إلى المونديال للمرة الثانية على التوالي بعد مونديال روسيا 2018.

يشار إلى أن منتخب المغرب سيخوض مباراة الذهاب اليوم الجمعة في العاصمة كينشاسا.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)