1. الرئيسية|
  2. المغرب

مباراة ديربي كأس العرش تلعب بحضور جماهير الرجاء الرياضي

مباراة ديربي كأس العرش تلعب بحضور جماهير الرجاء الرياضي

قامت لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإصدار عقوبات وغرامات مالية في حق مدربي ولاعبي البطولة الٱحترافية.

وعوقب فريق الرجاء الرياضي، بإجراء مبارتين بدون جمهور، بعد أحداث مباراة سريع وادي زم والأخضر، بالإضافة إلى منع جماهيره من التنقل رفقته إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكشف مصدر خاص لموقع “KOORALIFE”، أن مباراة “الديربي” بين الرجاء و الوداد، لحساب ربع نهائي منافسة كأس العرش، ستلعب بحضور الجمهور، نظرا لأنه برمج بعد إسدال الستار عن منافسة البطولة، وعقوبة منع الجماهير من التنقل تخص فقط الموسم الحالي.

يشار أن عدد المباريات المتبقية للرجاء في الموسم الحالي هو 6 مباريات، 3 منها داخل الميدان، ويتعلق الأمر بالوداد الرياضي، وأولمبيك آسفي، والجيش الملكي، فيما سيخوض 3 مواجهات خارج الميدان، أمام كل من شباب المحمدية، وحسنية أكادير، والمغرب الفاسي.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)