كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الأهلي المصري يوافق على إعارة "كريستو" لـ "الرجاء الرياضي" و المفاوضات مستمرة بخصوص رضى سليم

الأهلي المصري يوافق على إعارة "كريستو" لـ "الرجاء الرياضي" و المفاوضات مستمرة بخصوص رضى سليم

المغرب, منذ 13 أيام و 21 ساعة هيئة التحرير

وافق نادي الأهلي المصري على طلب نادي الرجاء الرياضي للاستفادة من خدمات لاعبه كريستو محمد الضاوي على سبيل الإعارة، مع وجود بند يتيح للرجاء شراء عقد اللاعب بشكل نهائي في نهاية فترة الإعارة.

 

جاء هذا الاتفاق بعد مراسلات رسمية بين الناديين، حيث أبدى الرجاء الرياضي اهتمامه الكبير باللاعب ورغبته في ضمه لتعزيز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة. كريستو محمد الضاوي، الذي يتمتع بمهارات هجومية مميزة، من المتوقع أن يضيف قوة إضافية لهجوم الرجاء.

 

في سياق متصل، طلب نادي الرجاء الرياضي أيضًا في مراسلة رسمية الاستفادة من خدمات اللاعب رضى سليم. إلا أن إدارة الأهلي المصري تفكر في بيع اللاعب بشكل نهائي بدلاً من إعارته، وهو ما قد يعقد الأمور بالنسبة للرجاء.

 

علما أن نادي الوداد الرياضي قدم هو الآخر طلبًا للتعاقد مع رضى سليم على سبيل الإعارة، مما يزيد من التنافس بين الأندية المغربية للحصول على خدمات اللاعب.

 

ويدرس الأهلي المصري العروض المقدمة لرضى سليم بعناية، محاولًا اتخاذ القرار الأفضل من الناحية المالية والفنية. النادي المصري يهدف إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة من انتقال لاعبيه، سواء عبر البيع النهائي أو الإعارة مع شروط ملائمة.

 

من جانب آخر، الرجاء الرياضي يأمل في أن يتمكن من ضم اللاعبين لتعزيز صفوفه بشكل فعال استعدادًا للموسم الجديد. النادي الأخضر يعمل بجد لتقوية فريقه وضمان تقديم أداء قوي في البطولات المحلية والقارية المقبلة.