كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الرجاء الرياضي يعود بفوز ثمين على حساب نهضة بركان أمام جماهيرها

الرجاء الرياضي يعود بفوز ثمين على حساب نهضة بركان أمام جماهيرها

المغرب, منذ 2 عام و 2 شهر هيئة تحرير

تمكن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من العودة بفوز مهم من قلب مدينة بركان بهدفين لواحد، على حساب مضيفه نهضة بركان، برسم الدورة 20 من البطولة الاحترافية .

و استطاع فريق الرجاء الرياضي من افتتاح النتيجة مبكرا في حدود الدقيقة الثالثة عن طريق العميد محسن متولي، قبل أن يرد عليه الفريق “البركاني” بإحراز هدف التعادل في حدود الدقيقة 17 عن طريق اللاعب أداما با.

وخلال الشوط الثاني، بحث الفريقين عن اقتناص الهدف الثاني من خلال خلق العديد من المناورات الهجومية، قبل أن ينجح محمد زريدة في إحراز هدف الفوز للنسور في حدود الدقيقة 68، بعد أن اضطر الحكم نبيل بن رقية للعودة إلى شاشة “الفار” قصد الحسم في وجود حالة التسلل من عدمه.

وعرفت الدقائق الأخيرة من المواجهة ندية كبيرة بين الطرفين، إذ كان الفريق “البركاني” قريبا من هز الشباك وإحراز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة في أكثر من كرة بعد ضغط كبير على معترك الرجاء، كانت أبرزها تضييع ركلة جزاء لنهضة بركان في الثواني الأخيرة من المباراة، قبل أن ينهي الحكم نبيل بن رقية تفاصيل المواجهة بفوز الرجاء بهدفين لواحد.

وأضاف الرجاء الرياضي ثلاث نقاط ثمينة لرصيده بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده 40 نقطة على بعد 3 نقاط من المتصدر الوداد، فيما جمدت الهزيمة رصيد نهضة بركان في حدود 28 نقطة بالمركز الخامس.