كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الوداد الرياضي يوضح بخصوص اقتناء تذاكر مباراته لأمام الزمالك

الوداد الرياضي يوضح بخصوص اقتناء تذاكر مباراته لأمام الزمالك

المغرب, منذ 2 عام و 2 شهر هيئة التحرير

أعلنت شركة التنمية المحلية ” الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات ” في بلاغ لها، أن إدارة نادي الوداد الرياضي قررت طرح تذاكر مباراة الفريق الأحمر أمام الزمالك المصري برسم الجولة الثالثة من بطولة عصبة أبطال إفريقيا 2022، و التي ستنطلق مساء اليوم السبت 26 فبراير 2022 على الساعة الثامنة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس، عبر الأنترنت من خلال بوابتي :

www.casawe.ma

www.payevent.ma

وأشارت شىكة ” كازا إيفنت” أن ثمن التذاكر سيتراوح بين 30 درهما بالنسبة للمتطقة 4/6/7 و 50 درهما بـ المنكقة ( 2 و 3) فيما حدظ سعر تذاكر المنطقة 1 في 500 درهم.

أما فيما يخص الاعتمادات الخاصة بالصحفيين فأشار ذات البلاغ، أنه سيتم سحبها بإدارة المركب الرياضي محمد الخامس بعد موافقة ممثل الإتحاد الإفريقي عليها، انطلاقا من الساعة 11 صباحا إلى 13زوالا من يومه السبت.

هذا، وخلص ذات البلاغ إلى ضرورة تقديم الزملاء الصحفيين و الصحفيات ممثلي الصحافة الرياضية، لبطاقتهم المهنية عند سحب الاعتماد.

وأشار نص بلاغ الشركة المكلفة بتدبير لقاء الوداد أنه لن يسمح لأي متفرج اقتناء أكثر من تذكرة ]1[ مع ضرورة الادلاء ببطاقة التعريف الوطنية، ولا يمكن ولوج أي منطقة إلا بالتذكرة المخصصة لها؛ كما يجب الالتزام بالمناطق المخصصة لكل فريق عند اقتناء التذكرة .

وأضاف ذات المصدر، أنه لن بسمح للقاصرين المرافقين بأولياء أمورهم بولوج المركب الا في حالة توفر كل واحد منهم على تذكرة. مشيرا في الوقت نفسه إلى كون شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات ليست مسؤولة عن التذاكر التي تم اقتناؤها خارج نقط البيع المعدةلهذا الغرض.