كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

حقيقة صفع حارس منتخب مصر لفوزي لقجع بعد نهاية المباراة

حقيقة صفع حارس منتخب مصر لفوزي لقجع بعد نهاية المباراة

المغرب, منذ 2 عام و 3 شهر هيئة التحرير

أكد مصدر جامعي خاص لموقع "kooralife" أن ما تداولته صحيفة "ليكيب" الفرنسية لا أساس له من الصحة.

وأضافت نفس المصادر، أن فوزي لقحع لم يدخل في أي خلاف مع أي لاعب مصري، مؤكدا أنه كان رفقة لاعبي المنتخب الوطني.

وأشار نفس المصدر، أن ما تداولته "ليكيب" عار من الصحة، مؤكدا أن فوزي لقجع لم يدخل في أي شجار مع أي لاعب.

وبخصوص اعتذار أبو ريدة، أكد نفس المصدر، أن أبو ريدة لا يمكن أي قدم أي اعتذار للقجع في حال كان الخبر صحيحا، لأنه لم يكن ضمن تمثيلية الاتحاد المصري، و لم يكن متواجدا من الاساس رفقة بعثة المنتخب المصري أثناء تواجدها في الكامرون، و خلال مباراة مصر و المغرب.

اما ما تدولته الصحيفة الفرنسية، فقد أكد المصدر أن الغرض منه معروف، خصوصا وأن فوزي لقجع يتعرض باستمرار لوابل من الهجمات من طرف الصحافة الفرنسية مؤخرا، خصوصا وأنه لحد الآن لم  تفهم او لم يرق لها الطريقة التي يشتغل بها لقجع من أجل تطوير البنية التحتية الكروية بالمغرب.

وأشار نفس المصدر، أن فوزي لقجع يحترم جميع لاعبي المنتخب المصري، ولا يمكنه أن يصل لحد الشجار مع أي شخص داخل بعثة المنتخب المصري.

وبخصوص توقيت هذا المقال، أشار المصدر الجامعي ربما الصحيفة أرادت استغلال الفرصة، بعد إقصاء المغرب، و الضغط على فوزي لقجع و تهييج الجماهير المغربية ضده، خصوصا وان الجماهير المغربية غير راضية على النتائج التي حققها المنتخب المغربي في الكاميرون.

جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي انهزم أمام نظيره المصري بهدفين دون رد، و خرج من دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا التي تلعب بالكاميرون.