كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

خليلوزيتش يكشف عن كيفية تجاوز منتخب مصر في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

خليلوزيتش يكشف عن كيفية تجاوز منتخب مصر في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

المغرب, منذ 2 عام و 3 شهر هيئة التحرير

وقال وحيد خليلوزيش، الناخب المغربي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي ضد نظيره المصري أ عبارة ستكون عن حرب تكتيكية، خصاصا و أن المنتخب المصري لديه تجربة كبيرة.

 

وبخصوص المباراة التي لعبها خليلوزيتش قال: " من جانبنا المباريات التى لعبناها لحدود الساعة تمكنا خلالها من العودة بقوة بعد تلقينا الهدف الأول، أعد أن خط هجومنا سيكون أكثر فاعلية".

 

وأضاف مدرب المغرب، "المباراة ستلعب على جزئيات صغيرة وستكون تكتيكية أكثر، المنتخب المغربي صحيح أنه أكثر استحواذا على الكرة، ولكن المنتخب المصرى يلعب جيدا ومنظم بشكل جيد، ستكون مباراة قوية".

 

وتابع وحيد، "لعب مباراة الربع أمام المنتخب المصرى تحدٍ جديدٍ، لكن كونوا على يقين أننا سنرفع التحدي أمام هذا المنتخب المتوج سبع مرات بكأس أفريقيا خلال الثلاثين سنة الماضية، سنعمل على تحقيق الفوز"

 

و قال خليلوزيدش، "الجمهور المغربي ينتظر منا الانتصار فى مباراة الغد، يجب التضحية وتضامن الجميع، من جانبي سأضع أحسن خطة وأفضل تكتيك لتحقيق الإنتصار و إسعاد الجماهير المغربية"

 

وتابع، "اللعب فى الساعة الرابعة لن يؤثر على ربما يؤثر على اللاعبين، لذلك قمنا ببرمجة التدريبيات على الساعة الرابعة خلال هذا الأسبوع، إلا أن هذا ليس عذرا فتقديم التوقيت مفروض علينا و على الخصم"

 

وبخصوص الهدف الذي سجل على ياسين بونو قال، "إنه حارس كبير من أفضل الحراس في العالم، مسجل الهدف سدد رغم أنه كان محاصرا من طرف ثلاثة مدافعين لكن لدينا ثقة كبيرة في بونو"

 

وعن الاعتماد على أشرف بن شرقي، "هناك سفيان بوفال وآخرون كسبوا مكانتهم كلاعبين أساسيين وإذا احتاج المنتخب لبنشرقي يمكن الاعتماد عليه".

 

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يواجه نظيره المصري غدا الأحد ابتداءا من الساعة 16:00 بالتوقيت المغربي، برسم ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، على أرضية ملعب أحمد أهيدجو، بالكاميرون.