كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

خليلوزيتش يوجه خطابا شديد اللهجة للكاف قبل مواجهة الغابون

خليلوزيتش يوجه خطابا شديد اللهجة للكاف قبل مواجهة الغابون

المغرب, منذ 2 عام و 4 شهر هيئة تحرير

وجه مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتنش، تحذيرا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قبل مواجهة الغابون في أخر جولة له من دور المجموعات,

وقال خليلوزيتش خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق المباراة اليوم الاثنين: "أتمني أن نكون أكثر تفاهما ونتواصل بشكل سلس. هذا التوقيت الخاص بالمؤتمرات لا يناسبني، ويفترض أن أحضر معي أحد اللاعبين، لكن لدينا مباراة مهمة وحصة تدريبية".

وتابع المدرب: "في المرة المقبلة قد لن أحضر ما لم يتم التعامل مع ملاحظتي بمزيد من الاهتمام. أنا هنا لا أحرض على مقاطعة المؤتمرات بل أتحدث عن توقيتها الذي ينبغي ألا يكون مؤثرا على خططنا التدريبية ويتعارض معها".

وأضاف وحيد: "المباراة في غاية الصعوبة، واجهنا منتخب الغابون، وانتصر علينا وديا، وتابعته في هذه النسخة وهو صعب المراس. لقد درستهم بشكل جيد ونملك الحلول لإسقاطهم".

وأشار وحيد إلى أن منتخب الغابون يحظى بدعم جماهيري قوي وهذا الأمر لن يزعج اللاعبين، لأنهم اعتادوا على اللعب في هذخ الظروف.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي تأهل إلى ثمن النهائي كأس أمم إفريقيا، بعد أن حقق انتصارين على كل من غانا وجزر القمر، ويتصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بينما يحتل منتخب الغابون المركز الثاني برصيد 4 نقاط، حصدها بعد فوزه على جزر القمر وتعادله أمام غانا بهدف لمثله.