كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

روني يصرخ في وجه رونالدو قبل مواجهة ليفربول

روني يصرخ في وجه رونالدو قبل مواجهة ليفربول

إنجلترا, منذ 1 عام و 8 شهر هيئة تحرير

أكد واين روني، مدرب دي سي يونايتد الأمريكي، أنه جد متفائل بأن يخرج مانشستر يونايتد، بنتيجة إيجابية أمام ليفربول مساء اليوم الاثنين.

وقال روني، في تصريح له لصحيفة "التايمز": "سيعاني اليونايتد من هزيمة ربما أسوأ من خماسية ليفربول في الموسم الماضي في حال لعب بنفس الصورة التي لعب بها أمام برينتفورد".

وأضاف روني: "لا أتوقع أن يحدث ذلك.. لكن بطبيعة الحال، لا أرى مانشستر يونايتد قادرا على تحقيق الفوز.. لكني أؤمن بأن هناك رد فعل سيحدث، ربما يخرجون بتعادل أو خسارة بهدف وحيد".

وبخصوص كريستيانو رونالدو، قال روني: "لو كنت مكان إيريك تين هاج، لن أشرك كريستيانو أو ماركوس راشفورد، حيث سيكون هدفي الأساسي هو ضخ الطاقة في أرض الملعب".

وتابع: "عدم تعاقد مانشستر يونايتد مع لاعب في المركز رقم 9، أدى إلى اعتمادهم الكبير على رونالدو أمام برينتفورد، رغم عدم تدربه كثيرا مع الفريق، وحاجته للوقت من أجل الحصول على جاهزية المباريات".

وختم روني: "كما أن رونالدو أوضح أنه يريد مغادرة النادي.. لا أعرف أسبابه، لكن سبق أن قلت إنه يجب السماح له بالرحيل.. فهو لاعب عظيم، ويسجل الأهداف دائما.. لكن هدف تين هاج هو بناء فريق قادر على المنافسة على الألقاب، في غضون 3 أو 4 أعوام، وبالتالي إعادة البناء باللاعبين الصغار".