كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

زينباور يتجه لاسبانيا من أجل الالتحاب بالوحدة السعودي وتوقيع العقد معه

زينباور يتجه لاسبانيا من أجل الالتحاب بالوحدة السعودي وتوقيع العقد معه

المغرب, منذ 1 شهر و 19 أيام هيئة التحرير

أكد مصدر خاص لموقع "KOORALIFE"، أن الألماني جوزيف زينباور، اقترب من التعاقد مع نادي الوحدة السعودي.

 

و أشارت المصادر ذاتها إلى وجود اتفاق أولي بين الطرفين، لقيادة الفريق المذكور في الموسم الكروي المقبل.

 

وكشفت المصادر ذاتها، أن زينباور سيصل برفقة طاقمه إلى إسبانيا، يوم الأحد، للإلتحاق بالمعسكر الإعدادي الذي يخوضه فريق الوحدة بإسبانيا، مؤكدة أن سيتم حسم توقيعه العقد النهائي هناك.

 

هذا وأصبح مستقبل زنباور مع الرجاء الرياضي واضحا بشكل أكبر، بعدما كان يتجه نحو تجديد عقده مع الفريق الأخضر، قبل أن توقف السلطات الألمانية محمد بودريقة،الذي كان في طريقه للاتفاق مع المدرب المذكور من أجل مواصلة مشواره مع حامل لقبي البطولة الاحترافية وكأس العرش.

 

ومن جهة أخرى، أكدت مصادر مطلعة أن زينباور أخبر إدارة الرجاء أنه لن يدير وجهه للفريق إذا ما تمت الموافقة على شروطه، والتي سبق وأن اتفق عليها مع بودريقة، خاصة تلك المتعلقة بتحسين عقده من حيث القيمة المالية والتحفيزات.

 

ووافقت إدارة النادي على الشروط التي وضعها للفريق الاخضر و التي أكان أهمها، هو صرف 900 مليون سنتيم في حال كان يرغب الفريق الأخضر في فسخ العقد معه، كما طالب إدارة النادي بمكافأة 600 مليون سنتيم في حال الفوز بدوري أبطال أفريقيا.

 

ولم تتردد إدارة النادي في الموافقة على طلبات المدرب الالماني، إلا أن توقيع العقد الجديد لم يتم بسبب توقيف رئيس النادي بألمانيا.